حساب tradestation - الفوركس - الصغير


ترادستاتيون فور ترادينغ فوريكس تاريخ التسجيل أغسطس 2010 الحالة: عضو 6 المشاركات ترادستاتيون 9 لديه القدرة على أن يكون أي نوع من القراد والدقائق والأيام والأسابيع والشهور. أنها لا تملك المخططات الثانية على أساس. عندما كنت تتداول مع نيوتيكر و إسيغنال التي كانت متاحة. أما بالنسبة للبيانات التاريخية، وأعتقد أنه يعتمد على ما تحاول. يبدو أن المخططات القراد بلدي يمكن أن تعود 6 أشهر. إذا طلبت إطارات صغيرة جدا (مثل 21 علامة) وتذهب بعيدا بما فيه الكفاية مرة أخرى في الوقت المناسب، وسوف تحصل على تخبط الرسوم البيانية أسفل، وإذا لم يكن لديك ما يكفي من الذاكرة مخططا مع ما يكفي من القراد لن تظهر. على سبيل المثال، حاولت طلب 1 المخططات القراد على إس مؤشر مؤشر مصغرة. بعد حوالي خمسة أيام من تلك البيانات لم يتم ملء المخطط الخاص بي - كان هناك الكثير من البيانات فقط وكان جهاز الكمبيوتر الخاص بي طغت. مع دقائق، يمكنك أن تفعل قليلا جدا. أنا أفضل الرسوم البيانية 1440 دقيقة على الحانات اليومية. هذا يتغلب على قضية لم أستطع معرفة مع MT4 (على الرغم من أن هناك ربما حل)، عن عد الأحد ليوم واحد. في الواقع أسبوع الفوركس الحقيقي هو خمس - 24 ساعة فترات تتألف من 1440 دقيقة لكل منهما. أنا يحدث لاستخدام 30 يوما سما على الحانات اليومية كجزء من استراتيجية التداول بلدي، وعلى MT4 تحصل على أشرطة إضافية. مع ترادستاتيون يمكنك تحديد بسرعة ما هي الدورة، وتكوين ما هو اليوم. إيف كان قادرا على سحب ما يصل 1440 دقيقة الرسوم البيانية يعود عامين. ومع ذلك، مع الحانات اليومية يعود سنوات عديدة. أما بالنسبة لي، أنا لا أملك أي علاقة مع ترادستاتيون، وفي الواقع تم التداول قبالة وعلى معهم منذ عام 2004. لقد فعلت الكثير من الأشياء لجعل لي سعيدة جدا على طول الطريق، ولكن هذه المرة أنها حصلت على حق. انها تقف الآن كما حول أفضل تداول الفوركس بلاتفورمروكر إيف استخدمت حتى الآن. إيف تستخدم MT4 مع إبكس، أواندا. غين، فكس، ناهيك عن غفت و مبترادينغ. وكان أقرب إيف لتداول إن مع بفبيست و إسيغنال. هناك، كنت أوتوترادينغ أودوس مع نيوروشيل. كان لدفع عمولات، ولكن حصلت على يملأ لطيفة. أنا في الواقع كان على تاجر اختبار بيتا ل فكس عندما تحولت من MT3 إلى MT4. إم التاجر الذي كان حول لفترة من الوقت لم يشعر قط الحاجة إلى المساهمة حتى الآن. انضم إلى مايو 2009 الحالة: هذا الرجل مبتدئ 829 المشاركات ترادستاتيون 9 لديه القدرة على أن يكون أي نوع من القراد والدقائق والأيام والأسابيع والشهور. أنها لا تملك المخططات الثانية على أساس. عندما كنت تتداول مع نيوتيكر و إسيغنال التي كانت متاحة. أما بالنسبة للبيانات التاريخية، وأعتقد أنه يعتمد على ما تحاول. يبدو أن المخططات القراد بلدي يمكن أن تعود 6 أشهر. إذا طلبت إطارات صغيرة جدا (مثل 21 علامة) وتذهب بعيدا بما فيه الكفاية مرة أخرى في الوقت المناسب، وسوف تحصل على تخبط الرسوم البيانية أسفل، وإذا لم يكن لديك ما يكفي من الذاكرة مخططا مع ما يكفي من القراد لن تظهر. على سبيل المثال، حاولت طلب 1 القراد المخططات على. نقدر أخذ الوقت لكتابة ذلك زميله، هتافات. كل من الميزات يبدو وكأنه ما أبحث عنه، ولكن أنا لا يفضلون وضع تحت 1K في البداية للتحقق من وسيط مع الكثير الصغيرة على مدى شهر أو نحو ذلك. ثيريس بأي حال من الأحوال لمحاولة منصة قبل فتح حساب حقيقي هناك أنا لا أعتقد أن لديهم محاكمة، ولكن هل يمكن أن نطلب منهم حول هذا الموضوع. نعم، أنها تتطلب 2K لفتح حساب. هل يمكن دائما فتح الحساب وإذا كنت لا ترغب في ذلك، يكون لهم إرسال أموالك. أنا متأكد من أنها لن مثل ذلك، ولكن إذا لم يكن لديهم تجارب، ثم ما هو الخيار الآخر لديك. مع النقد الاجنبى، ليس لديهم أي رسوم الخمول، رسوم منصة، رسوم البيانات، الخ ثاتس مختلفة جدا من الجانب الآجلة من المنزل، حيث نيكلديم لك لجميع أنواع الاشياء. ألريغتي لقد وجدت كيفية الحصول على محاكمة معهم كجزء من الاشتراك لمدة 60 يوما مجانا، إذا كنت لا إلغاء ذلك في ذلك الوقت ثم يتم تحرير فاتورة لك الشهر المقبل. موقع يبدو سوس قليلا ولكن هو حقا مجرد خطوات ورابط إلى تراديستاتيونس الموقع. إذا كنت أحب منصة أنا ربما تأخذ نصيحتك وإيداع 2K معهم، والتجارة مع مواقف صغيرة لمدة شهر لاختبار المياه واتخاذ قراري بعد ذلك. هتاف زميله، والتجارة بشكل جيد لديهم أشرطة الفيديو تعليمي جيدة في الموقع الذي سوف يشرح ميزات منصة والقرص. سوف تتعلم أكثر في دروس الموقع. أيضا القائمة هيلب منصة المساعدة منصة ترادستاتيون. بلدي فوسد الصفقات (بفضل البنك المركزي السويسري هراء). ميزة العلامات التلقائي مفيدة لتتبع ومراجعة إنتريسيكسيتس التجارة. تبدو جيدا. لها منصة صغيرة مرتبة، وشاشة الرسم البياني يبدو الكثير مثل فكسمز استراتيجية التاجر الذي يعمل بالنسبة لي. إيف بدا من خلال الدروس وملف المساعدة ولكن لا شيء حول ما إذا كان من الممكن لتصغير أي مزيد على الرسم البياني .. أنا نشرت سؤالا على المنتديات، ونأمل شخص يجيب. يمكن أن كسر ذلك بالنسبة لي وأنا بحاجة إلى أن تكون قادرا على رؤية وجهة نظر أوسع داخل بلدي الرسم البياني القراد. هيريس ما التقليد هو مثل بالنسبة لي تصغير بقدر ما يمكن أن يكون، ثم تراجعت استراتيجية التاجر مع الكثير أكثر اليسار للتصغير إذا كنت ترغب. إم يجب أن يكون هناك شيء في عداد المفقودين. ولكن زر تباعد شريط انخفاض هو رمادي، مما يشير إلى أنني لا أستطيع الذهاب أبعد من ذلك. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) انضم ديسمبر 2009 الحالة: عضو 695 المشاركات للعملاء الذين يعيشون في سنغافورة، يكون أي واحد منكم تحولت إلى سينغتيل إكستريم الألياف البصرية 100200Mbps أفهم كوتينترناتيونالكوت (لخوادم البيانات دالاسشيكاغو) يتم قص السرعة إلى 1525Mbps لذلك هو لا تزال هناك تحسينات ملحوظة في استخدام ترادستاتيون على الألياف البصرية بالمقارنة مع اتصال النطاق العريض أدسل القديم الصورة أدناه ل 10Mbps أدسل القديمة، وسرعة إلى دالاسشيكاغو انخفض بشكل كبير إلى 3.66Mbps فقط. يتساءل إذا كانت سرعة الألياف البصرية هو أفضل للاتصال كوتينترناتيونالكوت. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) لقد قدمت نماذج حساب خارج كما أبلغت فقط من قبل فكسوبين أمس أنها لن تسمح للعملاء الولايات المتحدة. يستخدم التعارف تيسي ويعطي لهم علامات عالية حقا لذلك سوف تستخدم هذا كفرصة للانتقال إلى منصة تيسي. سوء الاحتفاظ فقط mt4 التجريبي أو حساب مينيميكرو في مكان ما. إيبكس أو مبت ربما ل تا ولكن دخول الصفقات على تيسي. اثنين من الأسئلة بالنسبة لك المستخدمين هنا .. كما الحد الأدنى للتمويل الحساب هو 2K أعتقد أن لديهم مينيس على الأقل. يمكنك تداول الكثير صغيرة هنا يمكنك فعلا تداول فئات أخرى من نفس المنصة أو أنها تأخذ منشآت متعددة إذا كنت التجارة الآجلة والفوركس وأنا أتطلع إلى تيسي. ملاحظة كنت قد قرأت في منتدى تيسي ولكن لا أستطيع أن أرى أي وسيلة للوصول إليه (حتى الآن). في الديمقراطية، واثنين من الذئاب والخراف تقرر ما لتناول العشاء. على أي حال ومجرد للمساعدة: يمكنك التجارة الكثير مصغرة (1 000 وحدة). لا يوجد الكثير الصغيرة المتاحة. منصة تراديستاتيونس يسمح لك للتجارة جميع فئات الأصول الثلاث على نفس المنصة. ومع ذلك، سيتم تمويل كل حساب على حدة. عليك أن تكون قادرة على تغيير بسهولة من رقم حساب واحد إلى آخر مع القائمة المنسدلة. نضع في اعتبارنا: متطلبات رأس المال المختلفة وهوامش الصيانة مطلوبة لكل فئة من فئات األصول. فقط ترادستاتيون يمكن للعملاء الوصول إلى منتديات ترادستاتيون. على ملاحظة شخصية: يمكنك أن أشكر صديقك. ليس فقط صديقك الذي يتداول مع ترادستاتيون للأوراق المالية. بعض التجار في الوزن الثقيل (العقود الآجلة) التجارة مع ترادستاتيون للأوراق المالية أيضا (ومعظمها ربما كنت سمعت من أي حال). إم على افتراض أن كنت مواطنا الولايات المتحدة وبالتالي بلدي تقديم المساعدة أي أننا (دلتاستوك و دف الأسواق) غير قادرين على قبول المواطنين الأميركيين لأنك تعرف ما تعرفون من. الضحك بصوت مرتفع. أود أن أقترح عليك الاتصال السيد بروس بروتين في ترادستاتيون للأوراق المالية. الجحيم ننظر بعد لطيف (والثقة لي هيس صبر الوظيفة بعد التعامل معي و إناني العديد من الأسئلة). الضحك بصوت مرتفع. رقمه المباشر هو (888) 471-9432. رقمهم المحلي هو (954) 652-7424 ورقم الفاكس الخاص بهم هو (954) 652-5424. فقط اسأل له. و لا: أنا لا أعمل ل ترادستاتيون للأوراق المالية، وأنا لا ينتمي معهم، والحصول على أي مكافأة أو أي معاملة خاصة أخرى منهم لإعطائك هذه المعلومات أي كما لاحظت أننا لا يمكن أن تقبل المواطنين الولايات المتحدة حتى إد بدلا من أن المواطنين الولايات المتحدة ، الذي من المفيد، ليس لديهم أي مشاكل مع نفا و دود-فرانك، والتي لم تكن قادرة على مساعدة، في نهاية المطاف في أيد أمينة هو كل شيء. إذا كنت يمكن أن تساعدك أي مزيد من التاجر زميل ثم الرجاء لا تتردد في الاتصال بي. وإذا كنت لا تمانع: تبقي لنا كل ما يصل إلى التاريخ على مشاعرك حول ترادستاتيون (كل من منصة، والخدمة، و ترادستاتيون للأوراق المالية وسيط).Tradestation التقليد هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 2000، وهو أعلى من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، تقدم تراديستاتيون رافعة مالية بحد أقصى 100: 1، وهي أقل من المتوسط، مما يعني أن المتداول لا يستطيع فتح صفقات كبيرة بكمية صغيرة من رأس المال. قد يكون مستوى الاتصال الهاتفي المقدم من 2 محفوفا بالمخاطر للمتداولين الذين لا يتمتعون بخبرة ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. ويشير مستوى الهامش دون 100 إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع تراديستاتيون، نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح. إعداد الحساب الحد الأدنى للحجم الحجم الحد الأدنى للموضع الحجم الجنيه الإسترليني بالدوالر األمريكي المعلومات القياسية للهامش الهامش التجاري عدد األزواج العملات الوساطة الخدمات المنصات المتاحة خدمات الدعم اعتبارات المخاطر استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تتيحها التعددية لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقف فيما يتعلق بالتقليد: التنظيم. وينظم هذا الوسيط وسيط. وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 0.1 لوت، والحد من مراقبة المتداول رافعة مالية. وسيط يسمح للرافعة المالية بحد أقصى 100: 1 وهو كبير وقد يسبب الصفقات الهارب إذا لم يتم التحقق من مستوى الاتصال الهامش. يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 2، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بعد أن يتجاوز هامشه حقوق الملكية بشكل عام، سجل تراديستاتيون درجة مخاطر تبلغ 4.45. وهذا يدل على أن تراديستاتيون لديها متوسط ​​الصناعة فيما يتعلق بالمخاطر. لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.

Comments

Popular Posts